توتنهام  مطالب بالتحرك سريعا لتعيين جوليان ناغلزمان مدربا بسبب ضغط ريال مدريد

Publié le 27 Mars 2023

توتنهام  مطالب بالتحرك سريعا لتعيين جوليان ناغلزمان مدربا بسبب ضغط ريال مدريدتوتنهام  مطالب بالتحرك سريعا لتعيين جوليان ناغلزمان مدربا بسبب ضغط ريال مدريد

 توتنهام  مطالب بالتحرك سريعا لتعيين جوليان ناغلزمان مدربا بسبب ضغط ريال مدريد

 نورالدين ميفراني

أقال فريق توتنهام مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي  بشكل رسمي وبالتراضي بين الطرفين بعد انتقاداته الأخيرة للاعبين والإدارة وكلف كريستيان ستيليني بتدريب الفريق بمساعدة ريان ماسون لغاية نهاية الموسم .

وحسب صحيفة " ذا صن " دخل الألماني جوليان ناغلزمان المقال من تدريب بايرن ميونخ دائرة المرشحين لخلافة أنطونيو كونتي وأكدت أن إدارة توتنهام مطالبة بالتحرك بسرعة والتعاقد مع المدرب البالغ 35 سنة بسبب ضغط ريال مدريد .

وأكدت الصحيفة ان ناغلوزمان معجب بفريق توتنهام وهو ما يجب على إدارة الفريق استغلاله والتحرك بسرعة للتفاوض معه قبل نهاية الموسم في ظل المنافسة الشديدة على خدماته .

ويتصدر ريال مدريد قائمة الأندية المهتمة بناغلزمان وحاول التعاقد معه في صيف 2018 لخلافة الفرنسي زين الدين زيدان وسيحاول مرة أخرى في ظل الأخبار حول اقتراب المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي من تدريب منتخب البرازيل بعد نهاية الموسم الحالي مع الفريق الإسباني .

وحسب الصحيفة عدة مدربين يعيشون فترة صعبة وأنديتهم قد تبحث عن مدرب جديد ويبقى الألماني جوليان ناغلزمان أبرز المدربين المتوفرين حاليا في السوق والأسبقية لمن يحاول التفاوض معه وحسب الصفقة مبكرا وقبل الصيف القادم .

ويعيش كريستوف غالتييه ضغطا كبير في باريس سان جيرمان بعد الإقصاء من دور 16 لدوري أبطال أوروبا على يد بايرن ميونخ وجوليان ناغلزمان بالضبط  ، كما يعيش مدربين اخرين ضغوط الإقالة كسيميوني إنزاغي في أنتر ميلانو وستيفانو بيولي في ميلان .

Rédigé par mifrani noureddine

Repost0
Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :
Commenter cet article