الكشف عن فحوى التحقيقات مع نغريرا نائب رئيس الحكام في قضية برشلونة

Publié le 22 Mars 2023

الكشف عن فحوى  التحقيقات  مع نغريرا  نائب رئيس الحكام في  قضية برشلونةالكشف عن فحوى  التحقيقات  مع نغريرا  نائب رئيس الحكام في  قضية برشلونة

الكشف عن فحوى  التحقيقات  مع نغريرا  نائب رئيس الحكام في  قضية برشلونة

 نورالدين ميفراني

كشف " El Periódico de España "  تصريح إنريكيز نيغريرا بالكامل لمصلحة الضرائب وهي وثيقة مهمة في  هذه القضية التي تبقي كرة القدم الإسبانية في حالة تشويق وقد تشهد تطورات كبيرة في المستقبل .

وأكد نائب رئيس الحكام السابق أنه قدم خدمات لبرشلونة طيلة 13 سنة لكنه لم يقم بدفع رشاوي للحكام ونستعرض أبرز ما جاء في تصريحاته :

سؤال : ما هي الخدمات التي قدمتها من خلال شركتك لبرشلونة ؟

نغريرا : الذهاب لمشاهدة المباريات (شخصيًا أو من خلال حكام آخرين) والإبلاغ  بأسباب اتخاذ القرارات. اعتبر نادي  برشلونة أن الفريق تضرر وأن الفرق الأخرى كانت مفضلة (هذا افتراض شخصي ، لم يخبرني أحد بشكل مباشر). كان التزامي هو إبداء رأيي في المباريات من حيث التحكيم واللاعبين. نصيحة تقنية. ما أراده نادي برشلونة  هو التأكد من عدم اتخاذ أي قرار ضده ، وأن كل شيء كان محايدًا

 المحقق  : منذ متى وأنت تقدم هذه الخدمات؟

نغريرا :  منذ حوالي 13 عامًا.

المحقق : هل اللحظة التي توقفت  فيها عن تولي منصب نائب رئيس لجنة التحكيم تتزامن مع اللحظة التي توقفت  فيها عن تقديم الخدمات لبرشلونة؟

نغريرا : نعم ، قرر برشلونة ذلك من جانب واحد. في الواقع ، لقد أرسلت رسالة إلى بارتوميو واشتكيت من خرق العقد ، ثم اتصلت به ، لكنه لم يرد.

المحقق : هل سبق لك أن أرجعت  جزءًا مما تلقيته إلى شخص ما؟

نغريرا : لا ، لقد كان مخصصًا لـ DASNIL أو لي.

المحقق : هل سبق لك أن دفعت لحكم أو حكم سابق مقابل ما تلقيته من برشلونة ؟

نغريرا : لا.

المحقق : من كانت الجهة التي تتصل بها  في نادي برشلونة لكرة القدم؟

نغريرا : روسيل وبارتوميو.

المحقق  : هل كنت تجتمع بانتظام لتقديم النصيحة؟

نغريرا : رأيتهم بحد أقصى 6 مرات في السنة.

المحقق : هل هناك أي مستند أو تقرير أو ما شابه ذلك يحتوي على استنتاجات النصيحة التي قدمتها من خلال شركة  DASNIL إلى برشلونة  ؟

نغريرا : لا.

المحقق : كيف أرسلت الفواتير إلى نادي برشلونة لكرة القدم؟

نغريرا : عن طريق البريد الإلكتروني.

المحقق : إذا لم تلتقوا إلا بحد أقصى 6 مرات في السنة ولم يكن هناك تقرير مكتوب ، فلماذا دفعوا لك المبالغ التي في فاتورات DASNIL ، وهي كالتالي؟ (يتم عرض الجدول)

نغريرا : لأنهم بهذه الطريقة كانوا هادئين حيث لم تكن هناك قرارات في لجنة التحكيم ضد نادي برشلونة لكرة القدم ، وأن كل شيء كان محايدًا.

Rédigé par mifrani noureddine

Repost0
Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :
Commenter cet article