جماهير نيوكاسل يونايتد تجتاح لندن قبل نهائي كاس رابطة الأندية الإنجليزية أمام مانشستر يونايتد

Publié le 26 Février 2023

جماهير نيوكاسل يونايتد  تجتاح لندن قبل نهائي كاس رابطة الأندية الإنجليزية أمام مانشستر يونايتد
جماهير نيوكاسل يونايتد  تجتاح لندن قبل نهائي كاس رابطة الأندية الإنجليزية أمام مانشستر يونايتد

جماهير نيوكاسل يونايتد  تجتاح لندن قبل نهائي كاس رابطة الأندية الإنجليزية أمام مانشستر يونايتد

 نورالدين ميفراني

اجتاحت جماهير نيوكاسل يونايتد مدية لندن بأعداد كبيرة قبل نهائي كاس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة اليوم الأحد في ملعب ويمبلي أمام مانشستر يونايتد .

وسيطر الآلاف من مشجعي نيوكاسل يونايتد على ميدان ترافالغار الشهير في لندن وبدؤوا الإحتفالات مبكرا لمساندة فريقهم الباحث عن لقب كبير غائب عن خزائنه منذ الفوز  بكأس المعارض الأوروبية سنة 1969  .

وتوشحت لندن بالأعلام السوداء والبيضاء شعار نيوكاسل يونايتد ولفتوا نتباه السياح الحاضرين في الساحة والأماكن الشهيرة في العاصمة البريطانية .

ويعرف إيدي هاو مدرب نيوكاسل يونايتد أن فريقه سيتلقى تشجيعا هائلا في النهائي أمام مانشستر يونايتد ويسعى لتحقيق حلم الجماهير والملاك الجدد للنادي صندوق الاستثمار السعودي وشركائه .

وقال إيدي هاو :" الفوز يعني بالنسبة لي أن يقوم العالم بذلك ، ولكن لن يكون ذلك بالضرورة مناسبًا لي ، سيكون الأمر أكثر ، حقًا ، للمشجعين ، لكل شخص مرتبط بالنادي أن يحتضن هذه اللحظة إذا تمكنا من القيام بذلك.

لقد كانوا ينتظرون هذه اللحظة لفترة طويلة وأنا أعرف من علاقتي المحدودة للغاية مع سكان المدينة الحب الذي يكنونه لنادي كرة القدم. أود أن أعيد هذا الحب بكأس "

وأكد القائد الدولي الإنجليزي كيران تريبير  أن عائلته ستشجع نيوكاسل يونايتد في النهائي رغم عشقها لمانشستر يونايتد وقال :" إنها لحظة فخر لعائلتي بأكملها على الرغم من انهم يحبون مانشستر يونايتد ، سوف يدعمونني. آمل أن نتمكن من إعطاء صورة جيدة عن أنفسنا و للنادي وإعادة الكأس إلى نيوكاسل."

ولعب نيوكاسل يونايتد نهائي كاس رابطة الأندية المحترفة مرة واحدة في تاريخه وكانت أمام مانشستر سيتي سنة 1976وخسر 2-1 ، بينما توج مانشستر يونايتد باللقب 5 مرات آخرها في 2017 .

..

Rédigé par mifrani noureddine

Repost0
Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :
Commenter cet article