الإنجليزي جود بيلينغهام يقاوم عروض أندية الدوري الإنجليزي الممتاز ليلعب لريال مدريد

Publié le 24 Janvier 2023

الإنجليزي جود بيلينغهام يقاوم عروض أندية الدوري الإنجليزي الممتاز ليلعب لريال مدريد الإنجليزي جود بيلينغهام يقاوم عروض أندية الدوري الإنجليزي الممتاز ليلعب لريال مدريد

 الإنجليزي جود بيلينغهام يقاوم عروض أندية الدوري الإنجليزي الممتاز ليلعب لريال مدريد

 نورالدين ميفراني

يواصل النجم الإنجليزي جود بيلينغهام تألقه رفقة بروسيا دورتموند بمستواه داخل الملعب وأهدافه الحاسمة لفريقه وهو ما يجعله محط اهتمام متواصل من عدة أندية أوروبية كبرى خصوصا في الدوري الإنجليزي الممتاز وريال مدريد وباريس سان جيرمان .

وحسب صحيفة " ماركا " فمانشستر سيتي يبقى المنافس الرئيسي لريال مدريد على صفقة النجم الإنجليزي رغم كون فريق بيب غوارديولا لم يدخل المنافسة مبكرا لكنه الأكثر قوة للضغط من اجل التعاقد مع الدولي الإنجليزي .

وأكدت الصحيفة أن جود بيلينغهام يقاوم كل العروض القادمة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكونه يرغب في اللعب لريال مدريد وسيكون صيف 2023 حاسما من أجل التنافس لضمه  وجلبه لملعب سانتياغو بيرنابيو .

وذكرت تقارير إعلامية بريطانية أن مانشستر سيتي مستعد لتقديم عرض يصل ل170 مليون يورو لإقناع بروسيا دورتموند بالتخلي عن نجمه الدولي الإنجليزي ومن أجل ان يكون لاعبا الوسط ضمن كتيبة المدرب الإسباني بيب غوارديولا .

وفي بروسيا دورتموند ينتظرون العروض الرسمية للرد عليها و يرغبون في تجديد عقده لكن اللاعب حاليا يرفض كل الإقتراحات ويرغب في خوض تحد جديد .

وذكرت " ماركا " أن ريال مدريد طلب من اللاعب عدم تجديد عقده مع بروسيا دورتموند وأكد اهتمامه بضمه لكنه لن يقدم عرضا رسميا  إلا  حين يقرر  جود بيلينغهام رسميا رغبته في اللعب للفريق الإسباني .

ويفضل ريال مدريد البقاء هادئا في  قضية النجم الإنجليزي الممتاز لكنه سيحاول بكل قوة التعاقد معه لتوجيه ضربة قوية للأندية الإنجليزية والأندية الكبرى التي ترغب في ضمه وخصوصا باريس سان جيرمان .

Rédigé par mifrani noureddine

Repost0
Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :
Commenter cet article