جوردي كرويف المدير الرياضي لبرشلونة : التعاقد مع لاعبين في فترة الانتقالات الشتوية مستحيل

Publié le 8 Décembre 2022

جوردي كرويف المدير الرياضي لبرشلونة : التعاقد مع لاعبين في فترة الانتقالات الشتوية مستحيل

جوردي كرويف المدير الرياضي لبرشلونة : التعاقد مع لاعبين في فترة الانتقالات الشتوية مستحيل

نورالدين ميفراني

أكد الهولندي جوردي كرويف المدير الرياضي لبرشلونة أن قانون اللعب المالي النظيف  يمنع الفريق من عقد صفقات في فترة الإنتقالات الشتوية القادمة كما تحدث عن مستقبل سيرجيو بوسكيتس وفرانك كيسي وفرانكي دي يونغ .

وقال جوردي كرويف في حوار مع صحف " سبورت " و" موندو ديبورتيفو " حول سوق الإنتقالات :" قال الرئيس بالفعل إن مسألة اللعب النظيف صعبة للغاية. قالها الرئيس علنًا ، نعم ، إنه شبه مستحيل. إنها ليست مسألة تشاؤم أو تفاؤل ، يجب أن تكون واقعيًا. إذا لم تستطع لا يمكن القيام به وسنستمر مع الفريق الذي لدينا مع  17 لاعبًا في كأس العالم ، هذا يعني أن هناك فريقًا بالطبع في كرة القدم نريد دائمًا تحسينه ولدينا أفكار للقيام بهذا وذاك ولكن إذا لم نتمكن سنقاتل  في الدوري نحن في وضع جيد وآمل أن نتمكن من الاستمرار في الجزء الثاني من الموسم "

وتحدث جوردي كريف عن مستقبل العميد سيرجيو بوسكيتس  وقال :" إنها حالة خاصة  في العالم الجديد ، لم تتغير كرة القدم فقط على أرض الملعب ، ولكن أيضًا في الصحافة ، هناك تغييرات وهذه هي عمليات الحياة ، كل شيء يتغير ، ولكن هناك أشياء لا يمكن تركها أبدًا  ، مثل الاحترام ، إنه لاعب مميز للغاية ، "رجل نادي واحد" ، قضى حياته كلها في أحد الأندية ، ويأتي وقت يكون فيه أول شيء لديك ، مع وجود لاعب مميز ، هو احترام كيف ومتى. القرار الذي يريد اتخاذه من الواضح أن النادي على اتصال دائم به وبوكلائه وهذا أمر طبيعي وعندما يحين الوقت يتم اتخاذ قرار مشترك. هناك لاعبون يستحقون معاملة خاصة. جميعهم يستحقون الاحترام ولكن البعض يستحقون معاملة خاصة لأنها الحياة في برشلونة. عندما يحين الوقت ، سنتحدث عنها "

وأكد المدير الرياضي لبرشلونة أن قضية بيع مواطنه نجم الوسط فرانكي دي يونغ قد انتهت وقال :" اليوم لا نتحدث عن ذلك. في كرة القدم هناك أوقات وأحيانًا لا يتم تحديدها من خلال قضايا كرة القدم فقط  وضع اللعب النظيف ، الجميع لا يفهم ما هو عليه ، كل أسبوع هناك تغيرات لكن هناك مواقف وقرارات ليست مجرد كرة قدم. لكن الوقت مضى وهي تلعب دورا هاما "

وأكد جوردي كرويف أن الإيفواري فرانك كيسي لن يخرج من برشلونة كما أن اللاعب لا يفكر في الرحيل رغم اهتمام أندية أوروبية بخدماته .

Rédigé par mifrani noureddine

Repost0
Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :
Commenter cet article