بيب غوارديولا يعلق على إهدار إيرلينغ هالاند لفرص تسجيل المزيد من الأهداف أمام ليدز يونايتد

Publié le 29 Décembre 2022

بيب غوارديولا يعلق على إهدار إيرلينغ هالاند لفرص تسجيل المزيد من الأهداف أمام ليدز يونايتد بيب غوارديولا يعلق على إهدار إيرلينغ هالاند لفرص تسجيل المزيد من الأهداف أمام ليدز يونايتد

بيب غوارديولا يعلق على إهدار إيرلينغ هالاند لفرص تسجيل المزيد من الأهداف أمام ليدز يونايتد

 نورالدين ميفراني

سجل النرويجي إيرلينغ هالاند هدفين في فوز مانشستر سيتي على ليدظ يونايتد 3-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز  ليعزز صدارته لترتيب الهدافين برصيد 20 هدف ويصبح أسرع لاعب يصل لتسجيل هذا العدد من الأهداف في 14 مباراة فقط في تاريخ الدوري الإنجليزي .

ورغم تسجيله هدفين ضيع المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند فرص عديدة وسهلة لزيادة غلته من الأهداف و علق الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي على تضييع مهاجمه للفرص ساخرا :" إنه مستاء جدا ن مستاء جدا "

وكان إيرلينغ هالاند محبطا لكونه لم يتمكن من تسجيل المزيد وعلى الأقل هاتريك جديد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكنه أكد على أهمية الفوز والحصول على 3 نقاط .

وقال بيب غوارديولا عن مهاجمه :" لقد سجل هالاند الكثير من الأهداف لكنه كان بإمكانه أن يسجل المزيد. لقد ساعدنا كثيرًا"

وأضاف حول المباراة :" لقد لعبنا بشكل جيد حقًا ضد هذا الفريق في هذا الملعب. قدمنا أداءً رائعًا في الشوط الثاني ، عندما كانوا أكثر انفتاحًا ، بعد كأس العالم ، لا أحد يعرف كيف كان رد فعلنا والطريقة التي كان يلعب بها ليدز مؤخرًا. اليوم ، بالكرة ، كنا رائعين. كانت العلاقة بين ريكو لويس ورودري رائعة في وسط الملعب "

وأشاد المدرب الإسباني بجاك غريليش ، الذي أهدر فرصا أمام المرمى في الشوط الأول لكنه صنع هدفي هالاند وقال :  "غريليش صنع تمريرتين ، سمح لنا بتمريرة إضافية عندما حصل عليها".

ورفع  مانشستر سيتي رصيده ل35 نقطة واستعاد المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز من نيوكاسل  يونايتد  وقلص الفارق عن المتصدر ارسنال ل5 نقاط  ويواجه السبت القادم إيفرتون .

Rédigé par mifrani noureddine

Repost0
Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :
Commenter cet article