ماسيميليانو أليغري مدرب يوفنتوس لا يفكر في الإستقالة ويساند تصريحات رئيس الفريق

Publié le 12 Octobre 2022

ماسيميليانو أليغري مدرب يوفنتوس لا يفكر في الإستقالة ويساند تصريحات رئيس الفريق

ماسيميليانو أليغري مدرب يوفنتوس لا يفكر في الإستقالة ويساند تصريحات رئيس الفريق

 نورالدين ميفراني

أكد ماسيميليانو أليغري مدرب يوفنتوس أنه لا يفكر في الإستقالة رغم تراجع مستوى فريقه في الدوري الإيطالي وتقلص حظوظه في بلوغ دور 16 من دوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة أمام مكابي حيفا 2-0 .

وقال أليغري في تصريحات نشرتها صحيفة " لاغازيت ديل سبورت " :" الإستقالة ؟ لا أفكر  في الأمر ،حين  يصبح الوضع أكثر صعوبة  يكون أكثر جمالًا ، عليك الخروج من هذه اللحظة بشجاعة ورغبة وشغف "

وساند ماسيميليانو أليغري تصريحات رئيس يوفنتوس أندريا أنييلي وقال :" أنييلي على حق عندما قال إنه يجب أن نشعر بالخجل ، خصوصا في الشوط الأول ، حيث لم نفعل شيئًا ووضعونا في صعوبة من البداية. لا يوجد سوى الصمت بعد هذا الاختبار السيئ. الآن  يجب أن نقاتل  جميعًا  حتى نهاية الموسم ،  نلعب كثيرًا بشكل فردي وهذا لا يعجبني ، إنها ليست مسألة فنية. السؤال هو العودة إلى اللعب كفريق ، ليس من الصواب أداء مثل هذا."

وكان أندريا أنييلي رئيس يوفنتوس قد أكد بقاء ماسيميليانو أليغري في منصبه وقال :" بالتأكيد سيبقى في هذه الحالة لا يتعلق الأمر بشخص واحد أو رجل واحد أو طبيب أو أخصائي علاج طبيعي أو المدرب "

وأكد رئيس يوفنتوس أن المشكلة في الفريق ككل ويجب أن  يتعامل مع بقية الموسم خصوصا في 9 لقاءات القادمة قبل التوقف بسبب كأس العالم .

و أصبح يوفنتوس قريبا من الخروج من دوري أبطال أوروبا حيث يحتل المركز الثالث في المجموعة الثامنة برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف فقط عن مكابي حيفا الرابع ويبتعد بفارق 5 نقاط عن المتصدرين باريس سان جيرمان وبنفيكا .

ويبقى أمام يوفنتوس المحافظة على مركزه الثالث للتأهل للدوري الأوروبي على الأقل أمام التأهل لدور 16 فيحتاج للفوز في لقاءين و هزيمة باريس سان جيرمان أ و بنفيكا في لقاءين أيضا  علما أنه سيواجههما مع في الجولتين الخامسة والسادسة

Rédigé par mifrani noureddine

Repost0
Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :
Commenter cet article