كاتيا أفيرو شقيقة كريستيانو رونالدو تهاجم الجماهير البرتغالية وتصفهم بالمرضى وناكري الجميل بسبب انتقادهم لعميد المنتخب البرتغالي .

Publié le 29 Septembre 2022

كاتيا أفيرو شقيقة كريستيانو رونالدو تهاجم الجماهير البرتغالية وتصفهم بالمرضى وناكري الجميل بسبب  انتقادهم لعميد المنتخب البرتغالي .

كاتيا أفيرو شقيقة كريستيانو رونالدو تهاجم الجماهير البرتغالية وتصفهم بالمرضى وناكري الجميل بسبب  انتقادهم لعميد المنتخب البرتغالي .

 نورالدين ميفراني

خسر المنتخب البرتغالي فرصة التأهل لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية بعد الهزيمة أمام منتخب إسبانيا 1-0 وفقد الصدارة لفائدة منافسه رغم كونه كان يحتاج للتعادل فقط وهو ما دفع الجماهير البرتغالية لانتقاد النجم كريستيانو رونالدو العميد وبعضهم طرح تساؤلات حول إن كان يستحق اللعب كأساسي  أو عدم استدعائه من الأساس .

و أدت انتقادات الجماهير البرتغالية لغضي كاتيا أفيرو شقيقة النجم البرتغالي التي هبت للدفاع عن شقيقها ووصفت الجماهير  بكونها مريضة وجاحدة للجميل وذلك عبر صفحتها على " أنستغرام "

وكتبت كاتيا افيرو :" لديه عائلته ومن يحبونه إلى جانبه. سيكونون دائمًا إلى جانبه ، بغض النظر عن أي شيء ، لكن الأوقات الحالية لا تفاجئني على الإطلاق. كان البرتغاليون يبصقون على الطبق الذي يأكلون [منه] ، كان الأمر دائمًا على هذا النحو.

لهذا السبب عندما ينهض شخص ما من بين الرماد ويغير عقلياته ، يكون الأمر مزعجًا ... معك دائمًا يا ملكي. اهدأ. "

وأضافت شقيقة النجم البرتغالي : "عليك أن تمد يد العون لأولئك الذين قدموا أيديهم دائمًا للبرتغال. لكن البرتغاليين مرضى ، تافهون ، بلا روح ،أغبياء  ، جاحدين للجميل وناكرين  للجميل إلى الأبد. هذا الرجل الذي يجلس ، هو على ركبتيه. لا يوجد أحد لمساعدته.

إنه قاسي. وقد كان بالفعل كثيرًا ، ولكن الكثير مما قدمه وأعطاه. الشخص الذي يجلس هناك يدعى كريستيانو رونالدو وهو ببساطة أفضل لاعب في العالم "

وكانت كاتيا أفيرو حاضرة في ملعب براغا رفقة جورجينا رودريغيز صديقة كريستيانو رونالدو وعائلته لدعمه خلال اللقاء لكن الهزيمة أغضبت النجم البرتغالي والجماهير البرتغالية .

وظهر كريستيانو رونالدو غاضبا بعد الهزيمة ورمى شارة القيادة على الأرض وهو ما زاد من غضب الجماهير البرتغالية والإنتقادات واعتبرت أنه لم يحترم دوره كقائد ولا زملائه بتصرفه .

ورغم تلقيه ضربة على وجهه إثر اصطدامه مع حارس منتخب جمهورية التشيك خلال اللقاء الذي انتهى لفائدة البرتغال 4-0 وظهوره بوجه متورم لكنه أصر على اللعب والمشاركة في لقاء إسبانيا .

Rédigé par mifrani noureddine

Repost0
Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :
Commenter cet article