حاجة المدرب غراهام بوثر لحلول عاجلة ومستوى المهاجم الغابوني بيير أوباميانغ يعطي كريستيانو رونالدو الأمل في الإنتقال لتشيلسي

Publié le 15 Septembre 2022

حاجة المدرب غراهام  بوثر  لحلول عاجلة ومستوى المهاجم الغابوني بيير أوباميانغ يعطي كريستيانو رونالدو الأمل في الإنتقال لتشيلسي

حاجة المدرب غراهام  بوثر  لحلول عاجلة ومستوى المهاجم الغابوني بيير أوباميانغ يعطي كريستيانو رونالدو الأمل في الإنتقال لتشيلسي

 نورالدين ميفراني

تعادل تشيلسي أمام سالزبورغ النمساوي 1-1 في الجولة الثانية من دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا في أول لقاء تحت قيادة مدربه الجديد غراهام بوثر وهو ما يثير الشكوك حول قدرة الفريق على العودة واستعادة الثقة حيث يحتاج لحلول سريعة خصوصا في خط الهجوم .

وكان مستوى عدة لاعبين تحت المتوقع أبرزهم المهاجم الغابوني بيير أوباميانغ الذي لم يقنع خلال اللقاء الثاني على التوالي رغم كونه تألق في نهاية الموسم الماضي مع برشلونة ويعرف الدوري الإنجليزي الممتاز .

وحسب صحيفة " ميرور " مستوى المهاجم الغابوني مع تشيلسي يعطي قبلة الحياة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي كان قريبا من اللعب لتشيلسي في الصيف الماضي لولا رفض المدرب الألماني توماس توخيل .

وبعد إقالة المدرب الألماني وتعيين الإنجليزي غراهام بوثر  تعود فرص الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات لمغادرة مانشستر يونايتد وتحقيق رغبته في لعب دوري أبطال أوروبا لكنه يحتاج لتغيير وضعية تشيلسي وضمان تأهله لدور 16 .

ويحتل تشيلسي المركز الأخير في مجموعته بدوري أبطال أوروبا برصيد نقطة واحدة وبإمكانه تغيير وضعه بعد التوقف الدولي حين يواجه ذهابا وإيابا في الجولتين الثالثة والرابعة ميلان المتصدر برصيد 4 نقاط .

وكان تود بوهلي الملياردير الأمريكي مالك تشيلسي قد اجتمع مع خورخي مينديز وكيل أعمال كريستيانو رونالدو في الصيف وحاول التعاقد معه لكن رفض توماس توخيل أجهض الفكرة ومع إقالة المدرب بإمكان المالك الأمريكي تحقيق حلمه بالتعاقد مع النجم البرتغالي .

ورغم كون النجم البرتغالي في نهاية مسيرته حيث يبلغ 37 سنة لكن لا أحد يشك في جودته وأرقامه كهداف تتحدث عنه وكان هداف فريقه مانشستر يونايتد الموسم الماضي .

و رغم إصرار الهولندي غيريك تين هاغ المدرب الجديد لمانشستر يونايتد على بقاء النجم البرتغالي لكنه لم يعتمد عليه أساسيا في بداية الموسم سوى مرة واحدة في لقاء الدوري الأوروبي أمام ريال سوسيداد .

وحسب " ميرور " المدرب الهولندي  يعتقد أنه يملك فريقا تنافسيا دون كريستيانو رونالدو حيث يفضل في الهجوم كل من الإنجليزي ماركوس راشفورد ومواطنه جادون سانشو والفرنسي أنتوني مارسيال ولن يجد مشاكل في حال رحيل النجم البرتغالي في فترة الإنتقالات الشتوية القادمة .

 

Rédigé par mifrani noureddine

Repost0
Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :
Commenter cet article