النجم السنغالي السابق الحاجي ضيوف يتهم ليفربول بعدم منح محمد صلاح العقد الذي يستحقه لكونه إفريقي وليس أوروبي

Publié le 29 Mars 2022

النجم السنغالي السابق الحاجي ضيوف يتهم ليفربول بعدم منح محمد صلاح العقد الذي يستحقه لكونه إفريقي وليس أوروبي

النجم السنغالي السابق الحاجي ضيوف يتهم ليفربول بعدم منح محمد صلاح العقد الذي يستحقه لكونه إفريقي وليس أوروبي

نورالدين ميفراني

اتهم النجم السنغالي السابق الحاجي ضيوف إدارة ليفربول  لعدم منحها النجم المصري محمد صلاح العقد الذي يستحقه بسبب جنسيته ولكونه إفريقي وليس أوروبي .

وينتهي عقد محمد صلاح صيف 2023 وفشلت كل المفاوضات السابقة بشأن تجديد عقده ولازالت إدارة ليفربول تأمل في نجاحها حيث يختلف الطرفان حول الجانب المالي ويطالب النجم المصري براتب أسبوعي يصل ل400 ألف جنيه استرليني  للإقتراب من رواتب النجوم الأعلى رواتب في الدوري الإنجليزي الممتاز .

ومنذ انتقاله لصفوف ليفربول صيف 2017 قادما من روما فرض محمد صلاح نفسه نجما لفريق ليفربول وسجل 153 هدفا في كل المسابقات قادت الفريق للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الرابطة وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي .

ويعتبر محمد صلاح حسب صحيفة " ميرور " حاليا أفضل لاعب في العالم حيث سجل 20 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز و10 تمريرات حاسمة ويتصدر لائحة الهدافين .

ولعب النجم السنغالي السابق الحاجي ضيوف في صفوف ليفربول ما بين 2002 و2004 شارك خلالها في 80 لقاء وسجل 6 أهداف ويعتقد أن إدارة فريقه السابق  لا تستجيب لمتطلبات محمد صلاح للاستمرار في الفوز بالألقاب مجتمعين وقال في تصريحات نشرتها صحيفة " ميرور " :" من الواضع أن على ليفربول الموافقة على مطالب محمد صلاح ، لو كنت مكانه لبقيت في ليفربول يمكنه كسب المزيد من المال ، إنه أفضل لاعب في النادي رفقة ساديو ماني وسيفوزون معه بالكثير من الألقاب "

وأضاف الحاجي ضيوف :" يبلغ 30 سنة من العمر ، وأطلب منه اللعب لمدة 4 سنوات أخرى مع ليفربول ، الإنتقال لريال مدريد يعني أن عليه البدأ من جديد "

وأكد النجم السنغالي السابق أن جنسية محمد صلاح تؤثر على مفاوضات تجديد عقده وقال :" عليه أن يدرك أنه إفريقي لذا لن يعاملوه مثل الأوروبيين ، ولن يمنحوه أفضل عقد مثل الآخرين. حدث نفس الشيء لي عندما كنت في ليفربول ، قالوا لي ألا أذهب إلى بلدي للعب مع فريقي الوطني "

وارتبط إسم محمد صلاح بعملاقي إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة وأكدت تقارير إعلامية أن تشافي هيرنانديز مصر على التعاقد مع النجم المصري .

Rédigé par mifrani noureddine

Repost0
Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :
Commenter cet article