بيب غوارديولا : مانشستر سيتي حاول 4 مرات التعاقد مع هاري كين لكن توتنهام رفض كل العروض

Publié le 19 Février 2022

بيب غوارديولا : مانشستر سيتي حاول 4 مرات التعاقد مع هاري كين لكن توتنهام رفض كل العروض

بيب غوارديولا : مانشستر سيتي حاول 4 مرات التعاقد مع هاري كين لكن توتنهام رفض كل العروض

 نورالدين ميفراني

تحدث الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر يونايتد عن محاولات فريقه ضم المهاجم هاري كين نجم توتنهام قبل مواجهة الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز يومه السبت .

وقال بيب غوارديولا :" لقد حاولنا لكن كان بعيد التحقيق لكون توتنهام كان واضحا بكون ذالك لن يحدث ، حين تحاول مرة وإثنان وثالاثة وأربعة فيعني ذلك أن الأمر انتهى "

وكان بيب غوارديولا يبحث عن مهاجم في الصيف ووضع هاري كين كأولوية لكن مانشستر سيتي لم يرغب في دفع مبلغ 160 مليون جنيه استرليني الذي طلبه فريق توتنهام كشرط للتخلي عن نجمه .

لكن مانشستر سيتي سجل لحد الآن 98 هدفا في كل المسابقات من بينها 61 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز مما يؤكد أنه لم يضيع فرصة التعاقد مع هاري لكون باقي لاعبي الفريق يسجلون بغزارة وخصوصا لاعبي وسط الميدان والأجنحة .

وعلق بيب غوارديولا على الوضع وقال :" حاليا يمكنك أن تقول هاري كين لم يحضر وكل شيء جيد ، لكن في ذلك الوقت لم أكن أعرف "

وأضاف المدرب الإسباني :" خسرنا أمام توتنهام في لقاء الإفتتاح وأمام ليستر سيتي في الدرع الخيرية و لا أعرف ما سيحدث في الأسابيع القادمة "

وحول مانشستر سيتي وجهته للبحث عن مهاجم نحو نجم بروسيا دورتموند النرويجي إيرلينغ هالاند وسط منافسة قوية من قطبي إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة وباريس سان جيرمان الفرنسي .

كما تعاقد الفريق مع المهاجم الأرجنتيني الشاب جوليان ألفاريز البالغ 22 سنة من ريفربليت مقابل 14 مليون جنيه استرليني وتركه معارا لفريقه حتى الصيف القادم .

وقال بيب غوارديولا عن التعاقدات :" الفريق يعمل ويراقب المديرون حراس المرمى والمدافعين ولاعبي الوسط والمهاجمين ، هذا لا يتوقف أبدا ، ليس لدينا مهاجم يسجل 25 أو 30 هدف  لكن الأمر يتطلب 3 أو 4 لاعبين يسجل كل واحد منهم 10 أو 12 هدف وسنكون على وشك الفوز باللقب "

Rédigé par mifrani noureddine

Repost0
Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :
Commenter cet article