برشلونة مطالب بدفع مبلغ 5 ملايين يورو لبروسيا دورتموند في حال خروج عثمان ديمبيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية وتشيلسي يستعد لتقديم عرض لضم اللاعب

Publié le 22 Janvier 2022

برشلونة مطالب بدفع مبلغ 5 ملايين يورو لبروسيا دورتموند في حال خروج عثمان ديمبيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية  وتشيلسي يستعد لتقديم عرض لضم اللاعب برشلونة مطالب بدفع مبلغ 5 ملايين يورو لبروسيا دورتموند في حال خروج عثمان ديمبيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية  وتشيلسي يستعد لتقديم عرض لضم اللاعب

برشلونة مطالب بدفع مبلغ 5 ملايين يورو لبروسيا دورتموند في حال خروج عثمان ديمبيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية  وتشيلسي يستعد لتقديم عرض لضم اللاعب

نورالدين ميفراني

ذكرت تقارير إعلامية ألمانية أن برشلونة مطالب بدفع مبلغ 5 ملايين يورو لفريق بروسيا دورتموند في حال خروج الفرنسي عثمان ديمبيلي من الفريق خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية .

وأكدت " Sport1 " أن فريق بروسيا دورتموند احتفظ ببند ضمن المتغيرات في صفقة انتقال الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي لبرشلونة سنة 2017 يسمح له بالحصول على مبلغ 5 ملايين يورو في حال بيعه أو رحيله قبل نهاية عقده الأول مع الفريق الإسباني والذي ينتهي صيف 2022 .

ودفع برشلونة بالفعل حسب صحيفة " سبورت " الإسبانية مبلغ 135 مليون يورو لفريق بروسيا دورتموند شملت مبلغ الإنتقال 105 مليون يورو و30 مليون يورو متغيرات ولم يتبق سوى بند وحيد في عقده يبلغ 5 ملايين يورو .

وفشلت مفاوضات تجديد عقد عثمان ديمبيلي من طرف إدارة برشلونة واضطر الفريق لتهديده عبر إعطائه مهلة أخيرة وعدم مشاركته في لقاء أتلتيك بلباو في دور 16 من كأس ملك إسبانيا وهو ما دفع اللاعب للرد عبر بيان أكد من خلاله على مواصلة المفاوضات ورفضه الابتزاز .

وتؤكد الصحافة الإسبانية أن وكيل عثمان ديمبيلي سيسافر لبرشلونة لإجراء مفاوضات أخيرة لحل المشكلة وتجديد العقد أو الرحيل فيما قد يضطر الفريق الإسباني لفسخ عقده بشكل نهائي للتخلص من راتبه الكبير .

وحسب صحيفة " ذا صن " فهناك عدة أندية إنجليزية تراقب وضع المهاجم الفرنسي رفقة برشلونة ومستعدة للتحرك لجلبه قبل نهاية سوق الإنتقالات الشتوية .

وأكدت الصحيفة أن فريق تشيلسي مستعد لتقديم عرض جيد لبرشلونة يقضي باستعارة اللاعب مقابل 4 ملايين يورو ودفع راتبه كاملا حتى الصيف القادم والتعاقد معه مجانا في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده .

ويعرف الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي جيدا لكونهما التقيا في بروسيا دورتموند كمدرب ولاعب وكان وراء تألقه وجعله لاعبا مهما تسابقت أندية كبرى لضمه وتمكن برشلونة من التعاقد معه بعد تمرد عثمان ديمبيلي على فريقه الألماني .

وقد يكون تشيلسي مخلصا لبرشلونة من صداع رأس مشكلة عثمان ديمبيلي وحلا مثاليا بعد التطورات الأخيرة والتي دفعت جمعية اللاعبين المحترفين في إسبانيا للتهديد بالتدخل ومساندة اللاعب في حال تعرضه للضغط عبر إبعاده عن اللعب

Rédigé par mifrani noureddine

Repost0
Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :
Commenter cet article