رسميا تأجيل لقاء مانشستر يونايتد وبرنتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز

Publié le 14 Décembre 2021

رسميا تأجيل لقاء مانشستر يونايتد وبرنتفورد في الدوري  الإنجليزي الممتاز رسميا تأجيل لقاء مانشستر يونايتد وبرنتفورد في الدوري  الإنجليزي الممتاز

رسميا تأجيل لقاء مانشستر يونايتد وبرنتفورد في الدوري  الإنجليزي الممتاز

 نورالدين ميفراني

أعلن فريق مانشستر يونايتد أن لقائه المقرر الثلاثاء أمام برنتفورد برسم الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز قد تم تأجيله من طرف رابطة الدوري الإنجليزي إثر تفشي فيروس كورونا داخل الفريق .

وأكد مانشستر يونايتد أن المفاوضات الطويلة طيلة يوم الإثنين مع رابطة الدوري الإنجليزي أسفرت عن قرار تأجيل اللقاء إثر فحوصات إيجابية لفيروس كورونا  بين اللاعبين والطاقم الفني للفريق .

ونشر مانشستر يونايتد بيانا جاء فيه :" مانشستر يونايتد يؤكد أن اللقاء أمام برنتفورد المقرر يوم الثلاثاء قد تم تأجيله وسيتم تحديد في موعد لاحق "

وأضاف البيان :" بعد تأكيد الإختبارات لإصابات بفيروس كورونا بين صفوف اللاعبين والطاقم الفني ، انتشار الوباء يتطلب مراقبة مستمرة "

وأكد الفريق أنه أغلق ملاعب التدريب لمدة 24 ساعة للمساعدة في التقليل من انتشار فيروس كورونا داخل الفريق ولاحترام برتوكول رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز .

كما أكد مانشستر يونايتد أنه طلب تأجيل اللقاء لإعطاء الأولوية لصحة اللاعبين والطاقم الفني وهو ما استجابت له رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز .

واعتذر الفريق لمنافسه والجماهير وكتبت :" مانشستر يونايتد يأسف للإزعاج الذي سببه لفريق برنتفورد وللجماهير بسبب اتشار فيروس كورونا "

وضربت موجة من فيروس كورونا أندية الدوري الإنجليزي حيث كشفت الفحوصات عن إصابة 42 من اللاعبين والطاقم المعاون في صفوف الأندية وهو أعلى رقم يسجل منذ بداية أزمة الوباء .

وضرب المتحور الجديد " أوميكرون " بريطانيا وأدى لإجراءات جديدة من الحكومة البريطانية وتخشى أندية الدوري الإنجليزي الممتاز من قرارات جديدة تؤدي لغياب الجماهير أو إيقاف كرة القدم لفترة محدودة .

وضرب فيروس كورونا عدة أندية أبرزهم توتنهام الذي أجل لقاءه برايتون نهاية الأسبوع الماضي كما أصبح مهددا بالإقصاء من دوري المؤتمر الأوروبي بعد عدم إجراء لقائه أمام رين الفرنسي وعدم التوصل لاتفاق لتحديد موعد جديد قبل نهاية السنة الحالية

Rédigé par mifrani noureddine

Repost0
Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :
Commenter cet article