سبورت : إدارة برشلونة تناقش مصير رونالد كومان الخميس

Publié le 30 Septembre 2021

سبورت : إدارة برشلونة تناقش مصير رونالد كومان الخميس

سبورت : إدارة برشلونة تناقش مصير رونالد كومان الخميس

 نورالدين ميفراني

ذكرت صحيفة " سبورت " أن إدارة برشلونة لم تتخذ قرارا بشأن مصير المدرب الهولندي رونالد كومان بعد الخسارة الثقيلة 3-0 أمام بنفيكا وستنتظر عودة الفريق لبرشلونة وتناقش مصيره يومه الخميس .

ونزل الرئيس خوان لابورتا بعد اللقاء لغرفة الملابس  وحاول تشجيع اللاعبين لتجاوز الأثار النفسية الثقيلة للخسارة الثانية على التوالي في دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا وبنفس نتيجة اللقاء الأول أمام بايرن ميونخ .

وبعد لقاءين يحتل برشلونة المركز الأخير في مجموعته ب0 نقاط ودون تسجيل أي هدف وتلقي 6 أهداف في بداية هي الأسوء للفريق في دوري أبطال أوروبا خلال السنوات الأخيرة .

وتلقى برشلونة الهزيمة الرابعة  في 5 لقاءات وتعادل مرة واحدة ليفشل في الفوز في 5 لقاءات على التوالي  في دوري أبطال أوروبا حيث خسر الموسم الماضي أمام يوفنتوس 3-0 في الكامب نو في الجولة الأخيرة من دوري المجموعات وخسر أمام باريس سان جيرمان 4-1 في الكامب نو وتعادل معه 1-1 في باريس برسم دور 16 ليغادر المسابقة وهذا الموسم خسر أمام بايرن ميونخ وبنفيكا بنفس النتيجة 3-0 .

ورمى المدرب الهولندي رونالد كومان الكرة في ملعب إدارة برشلونة بعد الهزيمة في لشبونة ورفض الحديث عن مستقبله لكنه أثار الشكوك حين قال :" أشعر بدعم اللاعبين بقوة لكن البقية لا أعرف موقفهم " .

وبعد فوز كبير على ليفانتي في الدوري الإسباني 3-0 ومستوى جيد للفريق اعتقد رونالد كومان حسب صحيفة " سبورت " أنه تمكن من تجاوز العاصفة وأعاد بعض الهدوء للفريق لكن الضربة القوية أمام بنفيكا وتعقد موقف الفريق في دوري أبطال أوروبا قد تحسم رحيله.

وتم إيقاف رونالد كومان لقاءين في الدوري الإسباني بعد تعادل الفريق سلبيا أمام قاديش وغاب عن دكة البدلاء أمام ليفانتي وسيغيب أمام أتلتيكو مدريد وقد لا يعود نائيا لقيادة برشلونة في حال إقالته

Rédigé par mifrani noureddine

Repost0
Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :
Commenter cet article