محكمة التحكيم الرياضي ترفض طعن الوداد البيضاوي وتؤكد فوز الترجي بدوري أبطال إفريقيا 2019

Publié le 18 Septembre 2020

محكمة التحكيم الرياضي ترفض طعن الوداد البيضاوي وتؤكد فوز الترجي بدوري أبطال إفريقيا 2019

تقارير : محكمة التحكيم الرياضي ترفض طعن الوداد البيضاوي وتؤكد فوز الترجي بدوري أبطال إفريقيا 2019

نورالدين ميفراني

أكدت وثيقة صادرة عن  محكمة التحكيم الرياضي حول طعن فريق الوداد البيضاوي في قرار الإتحاد الإفريقي لكرة القدم والقاضي اعتباره منسحبا من إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا نسخة 2019 ومنح اللقب لفريق الترجي التونسي .

وكان لقاء الإياب في رادس شهد عدة أحداث نتيجة عدم وجود تقنية حكم الفيديو في الملعب حيث طالب الفريق المغربي بمراجعتها لمعرفة صحة هدف وليد الكرتي والذي كان هدف التعادل في اللقاء .

وبعد توقف طويل اضطر حكم اللقاء لإنهائه وإعلان فوز الترجي التونسي باللفقب على اعتبار انسحاب الفريق المغربي .

وبعد عدة قضايا بين الطرفين في أروقة الإتحاد الإفريقي لكرة القدم الذي قرر في البداية إعادة اللقاء وهو القرار الذي رفضته محكمة التحكيم الرياضي وأعادت القضية للجان الإنضباطية في الإتحاد الإفريقي .

وقررت اللجان المختصة في الإتحاد الإفريقي منح اللقب للترجي التونسي واعتبار الوداد البيضاوي منسحبا من اللقاء وهو ما دفع الفريق المغربي للجوء لمحكمة التحكيم الرياضي .

وحسب الوثيقة فمحكمة التحكيم الرياضي اعتبرت رفض لاعبي الوداد البيضاوي العودة لاستئناف اللعب المتوقف منذ الدقيقة 59 من اللقاء انسحابا وأقرت قرار لجنة  المسابقات في الإتحاد الإفريقي لكرة القدم بمنح اللقب للترجي .

ورفضت محكمة التحكيم الرياضي طعن الوداد البيضاوي في القرار وأنهت مسلسل طويلا من الجذل حول لقب دوري أبطال إفريقيا لسنة 2019 .

Rédigé par mifrani noureddine

Repost0
Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :
Commenter cet article