الأمريكي سرجينو ديست وصل برشلونة لإنهاء إجراءات تعاقده

Publié le 30 Septembre 2020

الأمريكي سرجينو ديست وصل برشلونة لإنهاء إجراءات تعاقده

الأمريكي سرجينو ديست وصل برشلونة لإنهاء إجراءات تعاقده

 نورالدين ميفراني

وصل الأمريكي سرجينو ديست الظهير الأيمن لفريق أياكس لبرشلونة وكان في استقباله أحد أعضاء مجلس إدارة برشلونة لتقترب الصفقة من نهاية المسلسل الذي استمر عدة أيام  .

وحسب صحيفة " ماركا " فالظهير الأيمن الأمريكي  سيجري الفحوصات الطبية الضرورية يومه الأربعاء لكن الإعلان الرسمي عن الصفقة قد يتأخر لغاية يوم الخميس القادم .

وأكدت الصحيفة أن اياكس منح الضوء الأخضر للاعبه للسفر لبرشلونة في ظل تقدم المفاوضات بين الناديين حيث لازالت طريقة تسديد مبلغ الصفقة لم تحسم بشكل نهائي بين الطرفين .

وسيدفع برشلونة 20 مليون يورو زائد 5 ملايين يورو كمتغيرات وتفوق على بايرن ميونخ الألماني الذي كان يرغب في التعاقد مع الظهير الشاب البالغ 19 سنة .

ورغم مشاركته لموسم واحد لدى كبار اياكس استطاع سرجينو ديست أن يفرض نفسه كأحد أفضل المدافعين في مركزه في أوروبا وجلب اهتمام أندية كبرى في أوروبا .

ويأمل الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة الجديد أن يشكل التعاقد مع سرجينو ديست حلا لمشاكل الظهير الأيمن حيث حاليا يشرك سيرجيو روبيرتو وباع الفريق البرتغالي نيلسون سيميدو لولفرهامبتون .

ومنذ رحيل البرازيلي داني ألفيس عن الفريق فشل برشلونة في العثور على ظهير أيمن بنفس مستواه ويعوض قيمته كلاعب طبع مرحلة مميزة من تاريخ الفريق

Rédigé par mifrani noureddine

Repost0
Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :
Commenter cet article