زيدان يغير خططه وخطابه للاعبين من الدوري الإسباني لدوري الأبطال

Publié le 5 Août 2020

زيدان يغير خططه وخطابه للاعبين من الدوري الإسباني لدوري الأبطال
 
زيدان يغير خططه وخطابه للاعبين من الدوري الإسباني لدوري الأبطال

نورالدين ميفراني

ذكر موقع " ديفونسا سونترال " المقرب من ريال مدريد أن خطاب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد تغير بشكل تام من  لقاءات الدوري الإسباني للقاء دوري أبطال أوروبا المرتقب أمام مانشستر سيتي الجمعة القادم .

وذكر الموقع أن حاجة زيدان للهجوم في اللقاء وضرورة تسجيل هدفين وعدم تلقي أهداف للتأهل ومواصلة المغامرة الأوروبية دفعت المدرب الفرنسي لمطالبة لاعبيه بنسيان خطاباته خلال لقاءات الدوري الإسباني والتي كان يركز خلالها على الدفاع .

وقال زيدان للاعبيه حسب الموقع :" أنسوا ما كنت أقوله لكم في الدوري الإسباني ، حاليا لا يصلح ولن يفيد ، يجب تغيير الفكر ، وتذكروا حاليا أن تلقى هدفا في مرمانا لا يجب أن يجعلنا نستسلم وننهار ويجب أن نواصل العمل حتى الدقيقة الأخيرة "

ويعرف زيدان أن مانشستر سيتي بإمكانياته الهجومية كأفضل هجوم في أوروبا بإمكانه تسجيل هدف في أي وقت في اللقاء ولذلك فهو يركز على هجوم فريقه ويرغب في استغلال كل الفرص المتاحة .

ويعتقد زيدان حسب الموقع أن دفاع فريقه يجب أن يكون جيدا أمام مانشستر سيتي ومحاولة عدم تلقي أهداف لكن الفريق لن يدافع فقط وسيهاجم للتسجيل وهو ما قد يترك للمنافس مساحات فارغة لمحاولات مضادة وسريعة .

وبعد العودة من التوقف بسبب فيروس كورونا حقق ريال مدريد 10 انتصارات متتالية وتعادل وحيد مكنته من الفوز بلقب الدوري الإسباني واعتمد زيدان بشكل كبير على دفاع قوي حيث توج الفريق بلقب أفضل دفاع في الدوري الإسباني الدرجة الأولى  والدوريات الخمسة الكبرى .

Rédigé par mifrani noureddine

Repost0
Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :
Commenter cet article