مشكلة جديدة لريال مدريد : داني سيبايوس يرغب في ترك أرسنال والبحث عن فريق جديد

Publié le 23 Janvier 2020

مشكلة جديدة لريال مدريد : داني سيبايوس يرغب في ترك أرسنال والبحث عن فريق جديد

مشكلة جديدة لريال مدريد : داني سيبايوس يرغب في ترك أرسنال والبحث عن فريق جديد

 نورالدين ميفراني

يواجه ريال مدريد فترة انتقالات شتوية صعبة رغم كونه لم يتعاقد مع لاعبين جدد لكنها يحاول إيجاد حلول لبعض لاعبيه المعارين أو إعارة لاعبين متواجدين في اللائحة .

وتمكن الفريق من إعارة الظهير الأيمن ألفارو أودريوزولا لفريق بايرن ميونخ لكن مشكلة الإدارة في لاعبيها المعارين الذي لم يجدوا فرصة للعب ولم يحصوا على دقائق تمنحهم فرصة التطور قبل العودة للفريق الملكي الصيف القادم .

وقطع ريال مدريد إعارة حارسه الأوكراني الشاب أندريه لونين لفريق بلد الوليد وأعاره لريال أوفيدو أحد فرق دوري الدرجة الثانية فيما ألغى عقد إعارة مدافعه خيسوس فابيخو لفريق وولفرهامبتون وأعاره لغرناطة .

كما ألغى ريال مدريد إعارة الشاب خورخي دو فروتوس لفريق بلد الوليد وأعاد إعارته لفريق رايو فاليكانو في دوري الدرجة الثانية .

وتلقى ريال مدريد خبر رغبة الدولي الإسباني داني سيبايوس في مغادرة أرسنال والبحث عن فريق جديد علما أنه معارا من الفريق الإسباني للفريق الإنجليزي منذ الصيف الماضي.

وغاب داني سيبايوس عن أرسنال منذ 6 تشرين الثاني / نوفمبر الماضي حين شارك رفقة الفريق في لقاء بالدوري الأوروبي أمام فيتوريا غيماريش البرتغالي وتعرض لإصابة ابعدته عن الملاعب لفترة لكن منذ عودته منها لم يلعب دقيقة مع الفريق الإنجليزي .

وذكرت صحيفة " آس " أن سيبايوس اجتمع مع مواطنه ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال ةأخبره برغبته في الرحيل خلال فترة الإنتقالات الشتوية والبحث عن فريق يمنحه دقائق أكثر للعب.

وشارك داني سبايوس في 17 لقاء رفقة أرسنال حيث لعب 906 دقيقة لكنها غير كافية للاعب دولي في منتخب إسبانيا يأمل في التواجد في نهائيات أمم أوروبا القادمة رفقة منتخب بلاده .

وسيكون أمام ريال مدريد مهلة قصيرة للبحث عن حل للاعبه داني سيبايوس الذي يبقى مطلوبا من عدة أندية في حال فسخ عقد إعارته لأرسنال .

Rédigé par mifrani noureddine

Repost0
Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :
Commenter cet article