باريس سان جيرمان يخوض عدة جبهات على أرضية الملعب وخارجه

Publié le par mifrani noureddine

باريس سان جيرمان يخوض عدة جبهات على أرضية الملعب وخارجه

باريس سان جيرمان يخوض عدة جبهات على أرضية الملعب وخارجه

 نورالدين ميفراني

يعيش فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ورئيسه القطري ناصر الخليفي فترة سيئة في بداية الموسم الحالي حيث يخوض عدة جبهات داخل الملعب وخارجه .

فعلى أرضية الملعب يخوض الفريق يومه الأربعاء لقاءه الثالث في الدوري الفرنسي أمام ميتز بحثا عن أول نقطة بعد الخسارة في أول جولتين أمام لانس وأولمبيك مارسيليا .

وسيكون أمام المدرب الألماني توماس توخيل تشكيل فريقه في اللقاء في ظل غياب عدة لاعبين ابرزهم البرازيلي نيمار والأرجنتيني لياندرو باريديس والفرنسي لايفين كورزاوا الذين تلقوا الطرد في لقاء الكلاسيكو أمام أولمبيك مارسيليا .

كما يغيب الثنائي الإيطالي ماركو فيراتي وتيلو كيرير بسبب الإصابة والنجم كليان مبابي بسبب إصابته بفيروس كورونا لكنه يستعيد العميد ماركينهوس والمهاجم ماورو إيكاردي بعد شفائهما وتعافيهما من فيروس كورونا والحارس كيلور نافاس بعد تعافيه من كورونا وألام الظهر .

وقبل لقاء الفريق أمام ميتز بساعتين سيخوض معركة قانونية أمام لجنة الإنضباط للدفاع عن لاعبيه  المهددين بعقوبات كبيرة .

فالأرجنتيني لياندرو باريديس المتهم بارتكاب خطأ شنيع أدى لطرده مهددا بعقوبة الإيقاف  3 لقاءات والبرازيلي نيمار والفرنسي لايفين كورزاوا والمتهمان بالضرب دون كرة مهددان بالإيقاف ل7 لقاءات على الأقل .

كما يواجه الأرجنتيني انخل دي ماريا عقوبة الإيقاف ل6 لقاءات رغم عدم طرده أمام أولمبيك مارسيليا  لكن كاميرات اللقاء رصدته يبصق على منافسه الإسباني ألفارو غوانزاليس  المتهم بدوره بشتم النجم البرازيلي نيمار بعبارات عنصرية .

ولكون أنخل دي ماريا عائد للتو من حجر صحي بسبب إصابته بفيروس كورونا فبصقه  على منافس يعتبر خرقا للبروتوكول الصحي ويواجه عقوبة كبيرة .

وعلى الأراضي السويسرية خاص رئيس الفريق القطري ناصر الخليفي معركة قانونية لإلغاء تهمة الفساد الخاصة بحقوق النقل التلفزيوني لمونديال 2026 و2030 والمتهم فيها رفقة الأمين العام السابق جيروم فالكه .

ورفض القضاء السويسري دفاعات الخليفي وأصر على متابعته بتهمة الفساد وتقديم رشوة للأمين العام السابق للفيفا وهي عبارة عن استغلال فيلا في سردينيا الإيطالية مقابل مساعدته على الفوز بحقوق النقل التلفزيوني لنسختين من كاس العالم

Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :

Commenter cet article